الشاطبي تشارك باحتفال مركز خدمة القرآن الكريم - رأسنحاش

تاريخ الإضافة الجمعة 14 تموز 2017 - 10:24 ص    عدد الزيارات 3692    القسم أخبار ونشاطات

        


شاركت جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه يمثلها المدير التنفيذي الشيخ محمود سمهون بالاحتفال الذي نظمه مركز خدمة القرآن الكريم التابع لدار الفتوى في رأسنحاش، للمشتركين والمشتركات في مسابقة "خير جليس" القرآنية السنوية – الدورة الأولى، بحضور كل من شيخ قراء القلمون والكورة والبترون الشيخ الدكتور زياد الحج ممثلاً عن سماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور مالك الشعار، ورئيس بلدية رأسنحاش المهندس إيهاب قلاوون بالإضافة إلى العديد من مشايخ المنطقة والمخاتير وفعاليات البلدة.

 

تضمن الاحتفال افتتاحية عطرة لآيات من الذكر الحكيم من قبل بعض المشاركين في المسابقة، وبعدها عرض فيديو يتكلم عن فضل القرآن الكريم وحفظة، تلى ذلك أنشودة لطالبات من المركز بعنوان "أبتي علمني القرآن".

 

كما تضمن كلمة لمدير الجمعية الشيخ محمود سمهون توجه فيها للحضور وتوقف مع بعض معاني الحديث الشريف "خيركم من تعلم القرآن وعلمة"، وعن علاقة الجمعية الكبيرة بالمركز وبشيخ قراء المنطقة الشيخ الدكتور زياد الحج، ودعا إلى المزيد من النشاطات والأعمال الرائدة.

 

كما وألقى الشيخ الدكتور زياد الحج كلمة شكر بها كل من ساهم في إنجاح هذة المسابقة التي أقامها المركز وخص بالشكر جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن ونشر علومه على دعمها للمسابقة ومؤازرتها لنشاطات المركز، ودعا إلى الإهتمام الدؤوب بالقرآن الكريم من قبل الأهالي الحريصين على تميّز أولادهم في شتى المجالات، وحذر بدورة من الإبتعاد عن القرآن الكريم.

 

واختتم الإحتفال بتوزيع دروع شكر لمن ساهم ودعم هذة المسابقة، وتوزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات في مسابقة "خير جليس".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المصدر: جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه – القسم الإعلامي