أكثر من 1000 طالب على مائدة جمعيّة الإمام الشّاطبي

تاريخ الإضافة الجمعة 31 أيار 2019 - 3:41 م    عدد الزيارات 3390    القسم أخبار ونشاطات

        


نفذت جمعيّة الإمام الشّاطبي لتحفيظ القرآن ونشر علومه - لبنان مشروعها السّنوي "ولائم الإفطار" لمعلمي وطلاب وطالبات الحلقات القرآنيّة التّابعة للجمعيّة، بتمويل من بيت الزكاة الكويتيّ – دولة الكويت.
حيث أقامت أربعة إفطارات في منطقتي البقاع وصيدا:
الإفطار الأول: يوم السبت 20 رمضان في منطقة تعلبايا لطلاب وطالبات الحلقات القرآنيّة في منطقة البقاع.
الإفطار الثاني: يوم الأحد 21 رمضان في قاعة مجمع مسجد الحاج بهاء الدّين الحريري لطلاب وطالبات الحلقات القرآنيّة في منطقة صيدا.
الإفطار الثالث: يوم الثلاثاء 23 رمضان أقامته الجمعيّة بالتّعاون مع مجمع مسجد الحاج بهاء الدّين الحريري في صيدا في قاعة المجمع لطلاب وطالبات الدّورة القرآنية المستمرة التي يقيمها المجمع.
الإفطار الرابع: يوم الخميس 25 رمضان في مركز الرّحمة لخدمة المجتمع، للمدرسين والمدرسات.
كما نفذت مشروع "هدية وعدية" حيث تم توزيع الهدايا والعيديات على جميع الطّلاب والطّالبات، وتوجه الشّيخ محمود سمهون مدير الجمعيّة بالشّكر إلى جميع من ساهم بإنجاح أعمال الجمعيّة، وفي مقدمتهم بيت الزكاة – الكويت الذي يقوم على تمويل عدد كبير من مشاريع القرآن الكريم التي تقيمها الجمعيّة، وتوجه بالشكر إلى دولة الكويت أميرًا وحكومةً وشعبًا على وقوفهم إلى جانب القضايا الإنسانيّة، حتى استحقت أمير الكويت لقب أمير الإنسانيّة وبجدارة. كما وتوجه بالشكر إلى المدّرسين والمدّرسات الذين سهروا على إنجاح أعمال الجمعيّة حيث زاد عدد المستفيدين من برامج ومشاريع الجمعية عن 100,000 مستفيد منذ إنشاء الجمعيّة لغاية يومنا هذا.
 

 

 


المصدر: جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه – القسم الإعلامي