مسابقة الماهر بالقرآن الكريم السادسة

تاريخ الإضافة الأحد 27 تموز 2014 - 10:44 ص    عدد الزيارات 4925    القسم أخبار ونشاطات

        


رعت جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه مسابقة الماهر بالقرآن الكريم السادسة 1435هـ التي أقامتها وقفية القبلة الأولى لتحفيظ القرآن الكريم - لبنان.

 

حيث قدمت جوائز مالية للفائزين في المسابقة، وبلغ عدد المشاركين مئتان وخمسين مشاركًا (250) من الذكور والإناث، أقيمت المسابقة خلال شهر رمضان المبارك 1435هـ في طرابلس وبيروت وصيدا وصور والبقاع ومخيمات اللاجئين الفلسطينين في لبنان، وبلغ عدد الفائزين في جميع المراحل ستة وتسعون (96) فائزًا.

 

أقيم حفل لتوزيع الجوائز للمتميزين بحفظ كتاب الله وذلك يوم الخميس 24-7-2014م في قاعة مسجد داود العلي بحضور المدير التنفيذي لجمعية الإمام الشاطبي الشيخ محمود سمهون ومدير وقفية القبلة الأولى لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ محمد العلي، حيث ألقى مدير جمعية الإمام الشاطبي كلمةً أكد فيها على أهمية حفظ كتاب الله للناشئة، شاكرًا لوقفية القبلة الأولى على جهودها في رعاية ودعم طلاب الحلقات القرآنية وحفظة كتاب الله تعالى.

 

في ختام الاحتفال تم توزيع الجوائز النقدية للفائزين بالمسابقة، كما أطلقت وقفية الأولى ثمار مشروعها المتميز تعليم القرآن الكريم للصم، حيث قرأت إحدى طالبات هذا البرنامج أمام الحضور، وقدمت بدورها جميعة الإمام الشاطبي جائزة نقدية مباشرة للطالبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المصدر: جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه – القسم الإعلامي