الشاطبي تقيم حفل توزيع جوائز مسابقة شهر رمضان

تاريخ الإضافة السبت 26 آب 2017 - 11:03 ص    عدد الزيارات 2250    القسم أخبار ونشاطات

        



أقامت جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه حفل توزيع جوائز المسابقة القرآنية الرمضانية والمسابقة الخطية الرمضانية في القاعة الكبرى لبلدية صيدا يوم الأحد الواقع في 20/8/2017، حيث شارك بهما ما يقارب 311 طالب وطالبة من طلاب الجمعية.


بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الطالب آدم شعبان والطالبة حنين قاووق، وتخلل الحفل عدة فقرات قدمها طلاب وطالبات المراكز، رقصة على أنشودة قرآني في قلبي دومًا، قصيدة مسلمون ألقتها الطالبة بيلسان السماك، عرض فيديو إنجازات وأنشطة الدورات في المراكز القرآنية.


كلمة الجمعية التي ألقتها مشرفة الحلقات في الجمعية الحاجة زهرة زنتوت، جاء فيها: إنني بهذه المناسبة أوصي الطلبة وجميع المعلمات بتقوى الله سبحانه، وإخلاص النية والصدق في العمل، كما أحثهم على مواصلة العلم وطلبه، وعدم الملل والعجز، وأن يجمعوا بين العلم والعمل، فإن العمل هو ثمرة العلم، وعليهم الاقبال على القرآن والإكثار من تلاوته ومدارسته وتفهم معانيه".


في ختام الاحتفال تم تكريم الحاجة سهام المحمود لحفظها لكتاب الله عز وجل، وتوزيع الجوائز على الطلاب الفائزين بالمسابقة الرمضانية والمسابقة الخطية.

























المصدر: جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومة – القسم الإعلامي