جمال النّوري يزور مقر جمعيّة الإمام الشّاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه

القسم أخبار ونشاطات   تاريخ الإضافة الأربعاء 5 شباط 2020 - 8:13 ص    عدد الزيارات 26

زار وفد من جمعيّة الشّيخ عبد الله النّوري الخيريّة من دولة الكويت الشقيق، مقر جمعيّة الإمام الشّاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه في لبنان، حيث ترأس الوفد رئيس مجلس إدارة جمعيّة النّوري الرئيس جمال النّوري وذلك مساء الأحد الواقع في 2/2/2020م حيث استقبل الوفد المدير التّنفيذي لجمعيّة الإمام الشّا…تتمة »

جمعيّة الإمام الشّاطبي تقيم نشاطًا لطلاب الحلقات القرآنية تحت عنوان "فن الإعتذار والتسامح"

القسم أخبار ونشاطات   تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 10:24 ص    عدد الزيارات 68

فن الاعتذار والتسامح #الاعتذار #التسامح  قيمتين عظيمتين فهما يحملان في ثناياهما معان نبيلة وثمينة. فالتسامح سلوك يريح القلب ويطهر الروح، ويعزز الشعور بالراحة النفسية والترابط بين الناس. ومن هذا المنطلق كان عنوان النشاط "فن التسامح والاعتذار" الذي أقيم لطلاب الحلقات القرآنية في مسجدي باب السر…تتمة »

حصل المدير التّنفيذي لجمعيّة الإمام الشّاطبي الشّيخ محمود سمهون على درجة الدكتوراه

القسم أخبار ونشاطات   تاريخ الإضافة الجمعة 1 تشرين الثاني 2019 - 11:22 ص    عدد الزيارات 194

ناقش الشيخ محمود أحمد سمهون مدرس الفتوى في دار الفتوى, إمام وخطيب مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا والمدير التنفيذي لجمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه، أطروحة الدكتوراة التي قدمها لجامعة المقاصد الإسلامية في بيروت كلية الدراسات الإسلامية، تحت عنوان: "التفسير المقاصدي وأث…تتمة »

جمعيّة الإمام الشّاطبي تنظم الحفل الختامي لدورة الشباب والنهضة الصيفية لعام 2019م

القسم أخبار ونشاطات   تاريخ الإضافة الخميس 29 آب 2019 - 1:37 م    عدد الزيارات 338

جمعية الإمام الشاطبي تنظم الحفل الختامي لدورة  الشباب والنهضة الصيفية لعام 2019م.     شهدت بلدية صيدا يوم الأحد في 25 آب 2019م الحفل الختامي للدورة، والتي امتدت من 1 تموز  إلى 8 آب 2019 التي أقيمت في مسجدي حمزة - عبرا، ومسجد باب السراي- البلد القديم.        افتتح هذا الحفل بكلمة ترحيبة ومن ث…تتمة »

الشّاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019

القسم أخبار ونشاطات   تاريخ الإضافة السبت 17 آب 2019 - 4:45 م    عدد الزيارات 308

"لَن يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلَا دِمَاؤُهَا وَلَٰكِن يَنَالُهُ التَّقْوَىٰ مِنكُمْ ۚ كَذَٰلِكَ سَخَّرَهَا لَكُمْ لِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ ۗ وَبَشِّرِ الْمُحْسِنِين"َ  نفذت جمعية الإمام الشّاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه مشروعها السنوي لتوزيع لحوم الأضاحي على العائلات …تتمة »